“ماركت الواجهة البحرية” وجهة جديدة للمأكولات الطازجة عالية الجودة في دبي | The Waterfront Market

“ماركت الواجهة البحرية” وجهة جديدة للمأكولات الطازجة عالية الجودة في دبي

Publication:

Region:

تعد دبي وجهة مركزية في مجال الغذاء للباحثين عن تجربة مميزة لتناول المأكولات والطعام المعد من المواد الطازجة وعالية الجودة. ويأتي ماركت الواجهة البحرية في طليعة الوجهات التي توفر هذا المطلب، حيث بات يكتسب وبسرعة متزايدة، شعبية بين المقيمين والمواطنين.

وافتتح ماركت الواجهة البحرية، الممتد على مساحة 120.000 متر مربع، أبوابه أمام الجمهور في شهر يونيو/ حزيران الماضي، حيث تم تصميمه لضمان توفير المنتجات الطازجة ذات الجودة العالية والقيمة مقابل المال والراحة لباعة التجزئة والمستهلكين على السواء. ويشتمل ماركت الواجهة البحرية، الواقع على تقاطع شارعي الخليج وأبو هيل في كورنيش ديرة والمطل على جزر ديرة، على عدة أقسام متخصصة، حيث يضم تحت سقف واحد قسم خاص بالسمك والمأكولات البحرية، والفواكه والخضروات، واللحوم والدواجن، والسلع الجافة مثل التوابل والمكسرات والعسل.

ويقدم ماركت الواجهة البحرية مفهوماً جديداً في مجال تجارة التجزئة للمواد الغذائية الطازجة، كما يشكل اتجاهاً مبتكراً يتميز عن المفهوم التقليدي للسوق العام. ويوفر السوق للمستهلكين بيئة تسوق وفق أعلى مستويات الراحة والنظافة التي يتوقعونها، بما في ذلك مواقف للسيارات تحت الأرض ومرافق مكيفة بالكامل ومعايير النظافة والصيانة عالمية المستوى ومنافذ التجزئة والخدمات المكملة، بالإضافة إلى سلسلة توريد هي الأفضل في فئتها، فضلاً عن تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار تنافسية للمستهلكين.

وقال محمد خميس مكتوم الشحي، مدير ماركت الواجهة البحرية: “عندما يتعلق الأمر بالطعام والغذاء الطازج فإن الجودة تعد أمراً بالغ الأهمية. وليس هنالك من شك بأهمية أن يكون المنتج طازجاً، حيث يوفر ذلك التغذية السليمة والصحة للجسم، ناهيكم عن الفوائد المتعلقة بالحد من انبعاثات الكربون المرتبطة بعملية تغليف وتجهيز الأغذية.”

وبالإضافة إلى أقسام المواد الغذائية الطازجة، يشتمل ماركت الواجهة البحرية على 50 متجراً للتجزئة لتلبية الاحتياجات اليومية للمتسوقين. وتشتمل محلات التجزئة على صيدلية ومحل للصرافة وتحويل الأموال ومتجر للعود ومحل للزهور، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من محلات الأغذية والمشروبات بما في ذلك المقاهي والمطاعم العائلية الواقعة قبالة البحر.

وأضاف الشحي: “نحن على ثقة من أن المفهوم الفريد لماركت الواجهة البحرية سيواصل استقطاب محبي المأكولات الطازجة والطعام الصحي، حيث يشكل التسوق في هذا المرفق تجربة ممتعة وملهمة للمقيمين والزوار من مختلف شرائح المجتمع.”

وأطلق ماركت الواجهة البحرية حملة في منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بهدف تعزيز الوعي حول نشاطاته وعرض مجموعته المتنوعة من منتجات الأغذية الطازجة والمتاجر، حيث تستخدم حملته التسويقية مجموعة مثالية من الوسائل الإعلامية، بما في ذلك الراديو والاعلانات الخارجية والتسويق الرقمي والمباشر وكذلك البرامج الترويجية في مراكز التسوق.

ويعد ماركت الواجهة البحرية مشروعاً عصرياً قامت بتنفيذه شركة “إثراء دبي” في إطار جهودها للحفاظ على إرث منطقة ديرة في مجال تجارة الأغذية الطازجة والحفاظ على مكانتها المميزة كواحدة من مجتمعات دبي الغنية بالتراث والتقاليد.

-انتهى-

نبذة عن “إثراء دبي”:
“إثراء دبي” هي شركة مملوكة بالكامل من قبل مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية وتعمل في مجال تطوير وإدارة المشاريع العقارية في دبي وحول العالم. وتم تصميم محفظة مشاريع “إثراء دبي” لاحتضان التنوع وإنشاء مجتمعات سعيدة وتحقيق الرخاء للجميع. وتشتمل هذه المحفظة من المشاريع العقارية على المجمعات متعددة الاستخدامات والمباني التجارية والسكنية والترفيهية ومرافق التجزئة، بالإضافة إلى مرافق الضيافة والتعليم عالية الجودة.