IMG_0232

يُعد ماركت الواجهة البحرية من وجهات التسوق الرائدة في دبي، كما أنه يمثل ساحة تسوق رائعة لعشاق المأكولات الطازجة. ويمثل ماركت الواجهة البحرية القابع في قلب المدينة التي تنصهر فيها الأسواق الإماراتية التقليدية مع أرواح العديد من الثقافات السائدة في المدينة في مكان عصري متعدد الاستخدامات.

يستلهم ماركت الواجهة البحرية وجوده من التراث المذهل والمكانة العريقة التي يتمتع بها سوق السمك القديم في ديرة، حيث يحتفظ بجوهر وعبق تجارة الأسماك في دبي مع حيوية الأسواق المحلية في منشأة عصرية حديثة تقع على كورنيش ديرة الجديد. يقدم سوق السمك في ديرة جميع أنواع الأسماك الطازجة للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1958 وتُستكمل هذه المسيرة العريقة في ظل إنشاء ماركت الواجهة البحرية الجديد والذي يمتد على مساحة تبلغ 104,373 متراً مربعاً.

يضم ماركت الواجهة البحرية الجديد، تشكيلة رائعة من منافذ بيع المأكولات والمشروبات ومتاجر التجزئة إضافة إلى باحة متعددة الأغراض ومجمع تجاري كبير. حيث يمثل هذا السوق أحد الأسواق الذائعة الصيت في البلاد في مجال تقديم المأكولات الطازجة مثل الأسماك واللحوم والدواجن والفواكه والخضراوات والأغذية المُجففة والتمور والعسل والبهارات إلى جانب منطقة مُخصصة لإقامة المزادات على الأسماك، وما يضفي مزيداً من المتعة والراحة على تجربة التسوق هذه، وجود ممشى على البحر ومرسى تطل عليه المطاعم المتنوعة لتمنحك تجربة رائعة لتناول طعامك في الهواء الطلق، كما يوجد أكثر من 1200 موقف للسيارات مقسمين بين المرآب تحت سطح الأرض والمواقف الخارجية.

ومن المتوقع أن يستقبل ماركت الواجهة البحرية شهرياً ما يُقدَّر بـأكثر من 500,000 زائر من السواح وعشاق التسوق ورواد المطاعم. ولا يقتصر ماركت الواجهة البحرية على كونه وجهة تسوق رائعة، بل إنه يجسد واجهة للأنشطة الثقافية والفعاليات العالمية والمحلية المتنوعة، لتكتشف في كل زيارة الكثير من الأحداث المثيرة  في هذا المكان!