الشيف جوردون رامزي الحائز على عدة نجمات ميشلان يستعرض أفضل المكونات الطازجة في ماركت الواجهة البحرية

Publication:

Region:

قابَل جوردون رامزي، أحد أشهر الطهاة في العالم والحائز على عدة نجوم ميشلان، في لقاء ودي ونابض بالحياة في دبي أكبر مجموعة من المنتجات الطازجة المعروضة في ماركت الواجهة البحرية، أكبر وجهة متكاملة للأطعمة الطازجة في الإمارة، خلال زيارته في عطلة نهاية الأسبوع.

كان رامزي قد عاد مؤخرًا إلى دبي لإطلاق أحدث قوائم طعامه “طعام اللياقة” (Fit Food) في مطعم وبار بريد ستريت كيتشن (Bread Street Kitchen & Bar) في فندق أتلانتس النخلة. من المعروف أن مقدم برنامج الطعام التلفزيوني الشهير “MasterChef” يولي أهمية كبيرة للحصول على الطعام الطازج وتقديمه في مطاعمه العديدة في المدن الكبرى حول العالم. قام الشيف رامزي بإلقاء نظرة على قسم الطعام الطازج في ماركت الواجهة البحرية وأعرب عن إعجابه بتنوع أفضل المكونات الطازجة المتوفرة فيه.

تجدر الإشارة إلى أن قائمة “طعام اللياقة” (Fit Food) مستوحاة من كتاب رامزي الجديد “طعام اللياقة الصحيح من جوردون رامزي” (Gordon Ramsay Ultimate Fit Food). يُعرف عن رامزي أنه يشجع على إعداد وجبات صحية سهلة وطازجة للحفاظ على اللياقة والصحة. وبينما يظل الطبخ شغفًا لديه، يتبع بصفته رياضيًا نظامًا غذائيًا صحيًا ويجهز قائمة طعامه الخاصة للبقاء بصحة جيدة ويلهم الناس للطهي لتحسين صحتهم.

يغطي ماركت الواجهة البحرية في ديرة أكبر مجموعة من المنتجات الطازجة مثل المأكولات البحرية والفواكه والخُضَر التي تأتي من مصادر محلية، وإقليمية، ودولية، ويستمر في اكتساب شعبية بين كبار الطهاة المشهورين الذين يزورونه ويتسوقون منه الأطعمة الطازجة التي يقدمونها لمطاعمهم. وقد استضاف ماركت الواجهة البحرية العديد من الطهاة، الذين ضموا الشيف برزا، والشيف نوبو، والشيف بوي لوجرو، والشيف ليفانت كاراهان من فندق بولمان، الذين تعزز زياراتهم مكانة دبي باعتبارها واحدة من أكثر الأماكن زيارة لمشاهير العالم.

وقد صرح لاكلان جايد، المدير التنفيذي لإثراء دبي قائلاً: “إن رؤية نجم طهي مثل جوردون رامزي في ماركت الواجهة البحرية مشهد مبهج لنا جميعًا ويسعدنا أن نستضيفه هنا لاستكشاف مجموعة واسعة من المكونات الطازجة التي نوفرها لعملائنا. يتناسب إحساسه الشديد بكل ما هو طازج مع هدف الماركت المتمثل في تعزيز نمط الأكل الصحي في دبي. لقد زارنا الكثير من الطهاة المشاهير، ما يدل على أهمية ماركت الواجهة البحرية باعتباره مصدرًا مثاليًا وملائمًا للأطعمة الطازجة“.

افتتح الشيف العالمي جوردون رامزي الحائز على نجوم ميشلان سلسلة من المطاعم الناجحة في جميع أنحاء العالم، من المملكة المتحدة وفرنسا إلى سنغافورة وهونج كونج والولايات المتحدة وأصبح أيضًا نجمًا للشاشة الصغيرة في كل من المملكة المتحدة ودوليًا، مع برامج مثل Kitchen Nightmares وHell’s Kitchen وHotel Hell وMasterChef US.

خطط لزيارتك بالتحقق من مواعيد عمل الماركت