ماركت الواجهة البحرية يعزز سلامة العملاء من خلال زيادة احتياطات الصحة والسلامة مع إعادة فتح جميع فروعه

Publication:

Region:

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 أبريل 2020: باعتباره وجهة خدمية أساسية للجمهور والعملاء التجاريين، حصل ماركت الواجهة البحرية، السوق الأول للأطعمة الطازجة في دبي، على تصريح من السلطات المعنية لإعادة فتح أسواق الأسماك، واللحوم، والسلع الجافة، والفواكه والخُضَر ابتداء من 7 أبريل 2020.

وفي إطار إجراءات إعادة فتح الأسواق، نفَّذ ماركت الواجهة البحرية مجموعة من تدابير الصحة والسلامة الاحترازية لمكافحة انتشار كوفيد-19 تتضمن تعيين فريق متخصص لتنفيذ برنامج تنظيف على مدار 24 ساعة يشمل تطهير وتعقيم جميع المناطق المشتركة بالإضافة إلى ممارسات التنظيف القياسية الخاصة بها. كما وضعت كاميرات حرارية في جميع مداخل الماركت لمراقبة درجة حرارة الموظفين والعملاء عند دخولهم، والعديد من وحدات تعقيم اليدين في مواقع متعددة لتسهيل تعقيم العملاء لأيديهم بانتظام. كما يتعين على جميع العملاء والموظفين ممارسة التباعد الاجتماعي، وستكون الأقنعة والقفازات إلزامية مع اقتصار التسوق على فرد واحد فقط من العائلة، بينما يُمنع دخول الأطفال.

وقال محمد المدني، مدير ماركت الواجهة البحرية: “ماركت الواجهة البحرية منشأة حديثة على أحدث طراز تدمج مستويات النظافة من الدرجة الأولى في تصميم المبنى وعملياته. نظرًا لأننا نتعامل مع الأغذية الطازجة، كانت الصحة والسلامة والأمن والنظافة على رأس أولوياتنا دائمًا. وفي ضوء كوفيد-19، اتخذنا تدابير احترازية إضافية في جميع أنحاء المكان لضمان صحة وسلامة جميع عملائنا وموظفينا والمجتمع بأكمله. نشجع مجتمعنا على ممارسة التباعد الاجتماعي والبقاء آمنًا خلال هذه الأوقات غير المسبوقة“.

ستعمل جميع الأسواق من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً، وتقدم أفضل قيمة في السلع الطازجة. سيستمر التنظيف والتعقيم طوال اليوم، مع إجراء التنظيف العميق والتعقيم طوال الليل بدءًا من الساعة 8 مساءً. بالنسبة لمزاد الأسماك اليومي، وضع ماركت الواجهة البحرية كاميرات حرارية لمراقبة درجات حرارة جميع العملاء مع إلزام المشترين باتباع إشعارات التباعد الاجتماعي والحفاظ على مسافة كافية أثناء أنشطة المزاد. بالإضافة إلى ذلك، يفحص موظفو الأمن جميع الموظفين العاملين في الماركت بانتظام للتحقق من عدم إصابة أي منهم بالحمى وأي مشاكل صحية وتوجيههم لارتداء قناع الوجه والقفازات اليدوية في جميع الأوقات. بصرف النظر عن لولو هايبر ماركت، والصيدلية، وسوق الأسماك، والمزاد، تظل جميع منافذ البيع بالتجزئة الأخرى في ماركت الواجهة البحرية مغلقة حتى إشعار آخر وتقدم المطاعم خدمات التوصيل فقط.

هذا ويعمل ماركت الواجهة البحرية عن كثب مع السلطات المحلية للتأكد من اتباع جميع القواعد واللوائح وسيواصل مراجعة وإعادة تقييم الوضع بتوجيه من الإدارات الحكومية. تفضل بزيارة www.waterfrontmarket.ae لمزيد من المعلومات أو تابعنا على فسيبوك (@WaterfrontMarket) وإنستجرام (@wfm.uae).