“ماركت الواجهة البحرية” يُوقع اتفاقية شراكة مع “مجموعة اللولو” لافتتاح متجر اللولو هايبر ماركت يناير المٌقبل في إمارة دبي

Publication:

Region:

أعلن “ماركت الواجهة البحرية” عن توقيعه اتفاقية شراكة استراتيجية مع “مجموعة اللولو”، إحدى المتاجر الكُبرى والأسرع نمواً في المنطقة، سيتم بموجبها افتتاح متجرها الجديد في “ماركت الواجهة البحرية” والذي ستبلغ مساحته 55,000 قدم مُربع. وسيوفر المتجر الجديد، الذي سيفتتح أبوابه في شهر يناير من العام المُقبل، مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية للمتسوقين والمقيمين في منطقة ديرة.

ويُعد ماركت الواجهة البحرية مشروعاً عصرياً مجهز بأحدث التجهيزات والمرافق المتكاملة، ويمتد على مساحة تبلغ 120,000 متراً مربعاً. ويشتمل ماركت الواجهة البحرية، الواقع على تقاطع شارعي الخليج وأبو هيل في كورنيش ديرة والمطل على جزر ديرة على العديد من الأقسام المتخصصة، حيث يضم قسم الأسماك وقسم الخضروات والفاكهة وقسم الدواجن واللحوم، وقسم السلع الجافة والتوابل. إضافة إلى مرافق ترفيهية أخرى من مطاعم ومحلات البيع بالتجزئة.

وتعقيباً على توقيع الاتفاقية، قال عصام كلداري، عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لـ«إثراء دبي»: “تأتي اتفاقية الشراكة الإستراتيجية مع “مجموعة اللولو” لترسخ من مكانة العلامتين التجاريتين كوجهة تسوق مثالية للعائلات. ونحرص في ماركت الواجهة البحرية على توفير مجموعة متكاملة ومبتكرة من المنتجات والخدمات عالية الجودة وبأسعار تنافسية للمتسوقين تحت سقف واحد، في إطار استمرار الزخم الكبير الذي يشهده قطاع التجزئة في المنطقة، الأمر الذي من شأنه توفير سبل الراحة الكاملة وتجربة تسوق لا مثيل لها للعملاء والمتسوقين.”

وكان سوق السلع الاستهلاكية في دولة الإمارات، والذي يشمل على الأغذية الطازجة والمعبأة، والأجهزة المنزلية، والملابس، والعديد من المنتجات الأخرى، قد شهد نمواً كبيراً بارتفاع نسبته 37 في المئة خلال الربع الأخير من العام الماضي. وأشار محللو السوق بأن وتيرة النمو ستبقى مستقرة خلال السنوات المُقبلة، ومن المتوقع أن تصل قيمة مبيعات التجزئة في إمارة دبي الى نحو 160,7 مليار درهم بحلول العام 2021 بمتوسط نمو يبلغ 5.6 في المئة من العام 2018 إلى العام 2021.

ويواصل قطاع التجزئة تحقيق معدلات نمو بشكل متسارع، ويعود الفضل إلى ذلك بشكل كبير إلى الخطط التوسعية التي تقوم بها كبرى شركات التجزئة مثل مجموعة اللولو هايبر ماركت، التي تُعد واحدة من أكبر متاجر التجزئة نمواً، مع وجود فروع لها تصل إلى أكثر من 150 متجر على مستوى منطقة دول الخليج ومصر والهند والشرق الأقصى. واستطاعت المجموعة ترسيخ مكانة قوية وغير مسبوقة لها من خلال توفيرها مجموعة واسعة من المنتجات العالمية عالية الجودة، بما يتماشى مع احتياجات ومتطلبات كافة الجنسيات وشرائح المجتمع في دولة الإمارات والمنطقة، الأمر الذي من شأنه تعزيز مكانة “ماركت الواجهة البحرية” وجذب عدد أكبر من الزوار.

من جهته، قال يوسف علي، مالك ومدير مجموعة اللولو التجارية ” لولو هايبر ماركت”: ” تقوم المجموعة بضخ العديد من الاستثمارات الكبيرة في عددٍ من المناطق الرئيسية حول العالم، بما يتماشى مع التنوع والاتساع الجغرافي للأسواق. وتعكس شراكتنا الاستراتيجية مع ماركت الواجهة البحرية مدى التزامنا بتلبية احتياجات عملائنا في منطقة ديرة، والتي قمنا بتأسيس فيها أحد مراكز التسوق في مراحلنا المُبكرة. وهناك توافق تام بين أهداف متجر اللولو هايبر ماركت وأهداف ماركت الواجهة البحرية الرامية إلى توفير منتجات عالية الجودة وبأسعار تناسب الجميع.”

وسيقدم المتجر الجديد مجموعة واسعة من المنتجات المنزلية لزوار ماركت الواجهة البحرية، والذي يُعد إضافة جديدة على عروض الأغذية الطازجة والمتنوعة، مما يُوفر تجربة تسوق سهلة ومريحة للعملاء تحت سقف واحد، إلى جانب العديد من الأقسام المتنوعة الأخرى المتواجدة.

والجدير بالذكر أن ماركت الواجهة البحرية سيُوفر كل سبل الراحة لمتسوقي متجر اللولو هايبر ماركت، بما في ذلك مواقف السيارات الداخلية والخارجية، ومرافق مكيفة بالكامل وفقاً لأعلى المعايير العالمية للنظافة والصيانة، بالإضافة إلى منافذ البيع بالتجزئة الأساسية والتي تشمل على الصيدلية، والصرافة، والبنوك، ومجموعة من المقاهي والمطاعم التي تقع في منطقة البروميناد المُطلة على البحر.
-انتهى