ماركت الواجهة البحرية ومجموعة اللولو يوقعان اتفاقية لافتتاح لولو هايبر ماركت جديد في دبي

Publication:

Region:

اختارت مجموعة اللولو، سلسلة الهايبر ماركت الأسرع نموًا في المنطقة، ماركت الواجهة البحرية لفتح هايبر ماركت حيث وقَّع كل من ماركت الواجهة البحرية ومجموعة اللولو في يناير 2019 اتفاقية لفتح منفذ أساسي للمجموعة على مساحة 55.000 قدم مربع من مساحات البيع بالتجزئة داخل الماركت ليوفر للعملاء ومجتمع ديرة مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

الجدير بالذكر أن ماركت الواجهة البحرية، وهو شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة إثراء دبي، منشأة عالمية المستوى مبنية لهذا الغرض تمتد على مساحة تزيد عن 120 ألف متر مربع، ويعتبر أكبر مرفق لأسواق المواد الغذائية الطازجة في المنطقة حيث يضم أقسامًا مخصصة للأسماك، والفواكه والخُضَر، واللحوم والدواجن، والبهارات والسلع الجافة بالإضافة إلى مجموعة من المأكولات والمشروبات وعروض البيع بالتجزئة. يقع الماركت عند تقاطع شارع الخليج وشارع أبو هيل على كورنيش ديرة المطل على جزر ديرة، ويوفر الموقع المثالي للولو هايبر ماركت للوصول إلى عملائه المخلصين.

وتعليقًا على هذا الإعلان، قال عصام كلداري، الرئيس التنفيذي لشركة إثراء دبي: “تُعد شراكتنا مع مجموعة اللولو تطورًا رئيسًا جديدًا يعمل على وضع كلا العلامتين التجاريتين باعتبارهما وجهة مثالية للتسوق العائلي. يحرص ماركت الواجهة البحرية على مواصلة تزويد العدد المتزايد من المتسوقين بمجموعة من الخيارات التي تفي بكل ما يحتاجونه تحت سقف واحد. ما يزال قطاع التجزئة أحد أقوى الأسواق في المنطقة، ونحن في وضع استراتيجي لتقديم جودة المنتجات وتنوعها بأفضل قيمة سوقية مع تحسين تجربة التسوق لزوارنا“.

شهد سوق السلع الاستهلاكية في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يتكون من الأطعمة الطازجة والمعبأة، والأجهزة المنزلية، والملابس، من بين أشياء أخرى، نموًا بنسبة 37% خلال الربع الأخير من عام 2017، ولاحظ المحللون أن اتجاه النمو سيظل ثابتًا في السنوات القادمة. من المتوقع أن ترتفع قيمة مبيعات التجزئة في إمارة دبي وحدها لتصل إلى 160.7 مليار درهم إماراتي بحلول عام 2021 بمتوسط ​​نمو يبلغ 5.6% من 2018 إلى 2021. ويتضح النمو القوي في قطاع التجزئة بشكل كبير في التوسع المستمر لكبار تجار التجزئة في المنطقة مثل مجموعة اللولو، التي تعد واحدة من أسرع سلاسل البيع بالتجزئة نموًا في المنطقة مع أكثر من 150 متجرًا في دول مجلس التعاون الخليجي، ومصر، والهند، والشرق الأقصى. اكتسبت مجموعة اللولو سمعة طيبة بفضل ما تقدمه من تنوع كبير للعلامات التجارية عالية الجودة من جميع أنحاء العالم لتلبي احتياجات التجزئة المتنوعة لمختلف المجتمعات في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة حتى أصبح للعلامة قاعدة قوية من المستهلكين ومن المتوقع أن تزيد من انتشار ماركت الواجهة البحرية.

وأشار يوسف علي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة اللولو الدولية قائلاً: “تستثمر مجموعة اللولو بشكل استراتيجي في مواقع رئيسة على مستوى العالم حيث يمكنها تقديم أفضل خدمة لأسواقها المتنوعة. تخدم شراكتنا مع ماركت الواجهة البحرية عملائنا المخلصين في قلب ديرة، حيث أنشأنا أحد مراكز التسوق الأولى لدينا. يشارك فرعنا الجديد رسالته مع رسالة ماركت الواجهة البحرية لتزويد المتسوقين المميزين بمنتجات عالية الجودة.”

يوفر الهايبر ماركت الجديد مجموعة واسعة من المنتجات المنزلية الأساسية في متناول مستهلكي ماركت الواجهة البحرية ليكون إضافة قوية إلى عروض الأغذية الطازجة المميزة ويجعل التسوق المنزلي أسهل تحت سقف واحد مع أقسام مخصصة للأسماك والمأكولات البحرية، والفواكه والخُضَر، واللحوم والدواجن، والسلع الجافة. وسيستمتع المتسوقون في الهايبر ماركت من خلال وسائل الراحة والنظافة التي يوفرها ماركت الواجهة البحرية من حيث مساحات واسعة لوقوف السيارات تحت الأرض وفي الهواء الطلق، ومرافق مكيفة بالكامل، ومعايير نظافة عالمية، بالإضافة إلى منافذ البيع بالتجزئة الأساسية، التي تضم صيدلية، وصرافة، وبنوك، ومجموعة من المقاهي والمطاعم التي تقع بجوار الممشى المواجه للبحر.