نصائح حول شراء اللحم والدجاج للشواء

Publication:

Region:

إنه موسم الشواء، وهذا يعني أن الوقت قد حان لتحضير معدات الشواء والاحتفال مع العائلة أو الأصدقاء أو حتى قضاء ليلة شواء رومانسية لشخصين. إذا كنت تحبين أجواء الشواء ولكنك لا تحبين التسوق لشراء اللحم أو الدجاج للشواء، فلا تقلقي نحن هنا لمساعدتك. نقدم لكِ فيما يلي بعض النصائح حول كيفية اختيار قطع اللحم أو الدجاج المناسبة للشواء.

اللحمة

 

  1. اختاري اللحم بالدهن

إذا كنت تخططين لتحضير وليمة برجر أو أسياخ الكفتة اللذيذة فأنت بحاجة إلى إضافة بعض الدهون إلى لحم البقر المفروم. تأكدي من عدم تركها لفترة طويلة على النار لأنها تميل إلى الطهي بسرعة، 10 دقائق على الشواية وقت كافي لطهي البرجر أو الكفتة.

  1. الضلوع دائماً خيار رائع

تعتبر الأضلاع من أفضل قطع اللحم للشواء. لكن تأكدي من طهيها على نار خفيفة فهي تحتاج إلى وقت طويل للطهي لإبقائها طرية ولذيذة.

  1. القطع السميكة ألذ وأطرى 

يمكن أن يجف اللحم على الشواية بسرعة، ولهذا السبب تحتاجين إلى اختيار قطعة سميكة من اللحم. تحضير وليمة لحم مطبوخ أكثر من اللازم ليست نتيجة جيدة لحفلة شواء ممتعة.

الدجاج

  1. الدجاج بالعظم والجلد سهل في التحضير

يوصى بشدة بالحفاظ على العظام والجلد على أي قطع دجاج عند الشواء للتأكد من تحضير قطعة دجاج طرية ولذيذة. يساعد الجلد والعظام على توزيع الحرارة ومنع الدجاج من الطهي لفترات طويلة.

  1. الأفخاذ أفضل للكباب

يتم تحضير كباب الدجاج اللذيذ أو الشيش طاووق بشكل أفضل مع أفخاذ الدجاج. إنها ألذ من صدور الدجاج وأسهل في الشواء، لا تريدين تحضير شيش طاووق مطبوخ أكثر من اللازم خاصة إذا كنت قد أعددت ثومية مذهلة لتتماشى معها.

  1. الذهاب إلى صدور الدجاج للبرغر

إذا كنت تميلين نحو خيار صحي ولا تريدين شواء برجر اللحم البقري، فإن صدور الدجاج هي الخيار الأفضل. يمكنك شواء صدر الدجاج كاملاً أو فرمه وتتبيله ببعض البهارات من اختيارك.

مبروك أنت الآن على الطريق لتصبحين خبيرة شواء. حضري قائمة التسوق الخاصة بالشواء وتوجهي إلى ماركت الواجهة البحرية الذي يقدم أكبر مجموعة مختارة من لحم الضأن الطازج ولحم البقر والدجاج معدة لحفل شواء لا يُنسى. سواء كنت تبحثين عن إعداد ألذ برجر أو نقانق أو كباب أو شيش طاووق، ستجدينه في ماركت الواجهة البحرية.