5 أنشطة عائلية ممتعة في عطلة نهاية الأسبوع

Publication:

Region:

يحلم كل الآباء والأمهات بمكان واحد يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية لاستكشافها مع أطفالهم. إذا كنت تبحث عن تجربة ممتعة جديدة يستمتع بها كل أفراد العائلة، إليك دليل لأهم 5 أنشطة يمكنك استكشافها في ماركت الواجهة البحرية وتضمن بقاء الصغار مشغولين وسعداء.

  • معرفة المزيد عن المخلوقات البحرية

يعد سوق الأسماك المحلي مكانًا رائعًا يتعلم منه أطفالك الصغار الكثير عن الحياة المائية ويستكشفون الكائنات البحرية الغريبة في تجربة علمية رائعة للأطفال المهتمين بالبيولوجيا البحرية حيث تكون الرحلة ممتعة وتعليمية في الوقت ذاته. إذا كان لديك أشخاص يصعب إرضاؤهم في تناول الطعام ولا يرغبون في استكشاف أي شيء غير أصابع السمك، ستمنحهم زيارة سوق الأسماك فرصة ليصبحوا أكثر ميلًا إلى المغامرة مع خياراتهم الغذائية عندما يتعلق الأمر بأطباق المأكولات البحرية. يحتوي ماركت الواجهة البحرية على أكثر من 350 نوعًا من المأكولات البحرية والأسماك المحلية والعالمية. إذا كنت تخطط لإعداد وليمة مأكولات بحرية في نهاية هذا الأسبوع، يمكنك اصطحاب الأطفال وزيارتنا للبحث عن الأسماك الطازجة في سوق الأسماك في ماركت الواجهة البحرية.

  • السفر حول العالم مع البهارات الغريبة

مستعد لرحلة مثيرة حول العالم؟ يشبه قسم السلع الجافة والبهارات في ماركت الواجهة البحرية السوق التقليدي بحيث ينقلك بقوة مذهلة إلى وجهات مختلفة عبر مجموعة البهارات المتنوعة من أكثر من 30 تاجر تجزئة يقدمون صفقات مذهلة على البهارات المحلية والمستوردة. ستكون زيارة سوق البهارات نشاطًا رائعًا للترابط مع أطفالك الصغار، حيث ستتاح لكم فرصة الانغماس في عالم البهارات الرائع. هيا اكتب قائمة التسوق وابدأ مغامرتك العطرية الفريدة في نهاية هذا الأسبوع.

  • الاستمتاع بوجبة طازجة لذيذة

بعد التسوق والاستكشاف، ستحتاج إلى وقت للاسترخاء والاستمتاع بوجبة لذيذة. يضم ماركت الواجهة البحرية بعضًا من أشهر المطاعم والمقاهي في الإمارات العربية المتحدة. سواء كنت تبحث عن وجبة خفيفة سريعة لاسترجاع طاقتك ومواصلة التسوق أو ربما غداء خاص على الطراز العائلي، ستجد مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام. إذا رغبت في تناول وجبة من الأسماك الطازجة، يمكنك ببساطة انتقاء ما تحب من سوق الأسماك ومشاهدتها خلال إعدادها مباشرةً لدى أحد مزودي خدمات الطهي في ماركت الواجهة البحرية.

  • التسوق لشراء لوازم العودة إلى المدرسة

لا شيء يفوق إثارة أطفالك أثناء الاستعداد للمدرسة حيث يُعد التسوق لشراء لوازم العودة إلى المدرسة نشاطًا مميزًا للأطفال. يساعد إشراكهم في عملية التسوق على بناء ثقتهم في اتخاذ قراراتهم الخاصة وقد يكون أيضًا فرصة جيدة لتعليمهم النظام. يحتوي ماركت الواجهة البحرية على مجموعة كبيرة ومتنوعة من متاجر البيع بالتجزئة التي تساعدك في شراء اللوازم المدرسية ويمكنك التوجه إلى لولو هايبر ماركت والاستمتاع بعروض العودة إلى المدرسة الرائعة والحصول على احتياجاتك من البقالة في الوقت نفسه.

  • التسلق والتزحلق في منطقة اللعب

خذ استراحة من التسوق وتوجَّه إلى منطقة اللعب في ماركت الواجهة البحرية لقضاء وقت ممتع مع العائلة حيث تتضمن هذه المنطقة الكثير من الزحاليق، وحفرة الكرات، وترامبولين. يمكن لأطفالك أيضًا الحصول على فرصة لإطلاق العنان لإبداعهم في قسم الفنون والحرف اليدوية، ورسم بطلهم الخارق المفضل على وجوههم.