ماركت الواجهة البحرية من إثراء مفتوح للعمل

Publication: Trade Arabia

Region: UAE

قالت إثراء دبي، المطور العقاري الرائد في الإمارات العربية المتحدة، إنها أكملت نقل جميع التجار من سوق أسماك ديرة إلى ماركت الواجهة البحرية الجديد الذي تبلغ مساحته 104.373 مترًا مربعًا على كورنيش ديرة الجديد في دبي حيث انتقل التجار يوم الأحد (11 يونيو) مع إجراء أول مزاد للأسماك في ماركت الواجهة البحرية الجديد في منتصف الليل.

قال بيان صادر عن إثراء إن افتتاح ماركت الواجهة البحرية يمثل بداية جديدة للمجتمع، ومواصلة لتراث التجارة والأغذية الطازجة في المنطقة. تضم المنشأة الجديدة عالية التقنية سوقًا للأسماك ومنطقة مزاد، وسوقًا للفواكه والخُضَر، وسوقًا للحوم والدواجن، ومتاجر للسلع الجافة، والبهارات، والتمور، والعسل إلى جانب الكثير من المرافق. بالإضافة إلى ذلك، سيضم السوق هايبر ماركت، ومزيجًا من متاجر البيع بالتجزئة، ومساحات مكتبية، ومنطقة ممشى جميلة للمقاهي والمطاعم. وتماشيًا مع رؤية دبي السياحية لعام 2020، من المقرر أن يكون ماركت الواجهة البحرية الجديد نقطة جذب داخل المنطقة.

وأضاف البيان أن المرافق الأحدث، والأنظف، والمعززة ستعزز الإقبال على السوق ما يساعد الشركات على النمو ومواكبة طلب العملاء على خدمات أفضل ومنتجات عالية الجودة.