ماركت الواجهة البحرية: وجهة دبي الجديدة للأغذية الطازجة عالية الجودة

Publication:

Region:

يجذب الموقع النابض بالحياة سكان دبي وزوارها الباحثين عن القيمة وسهولة التسوق والتنوع والتجارب الأصيلة في مدينة دبي

تحتل دبي مركز الصدارة في حركة الطعام العالمية حيث يبحث الناس عن تجربة تذوق حقيقية مصنوعة من أطعمة طازجة وممتازة الجودة. يحتل ماركت الواجهة البحرية موقع الصدارة في هذا الاتجاه، حيث يكتسب شعبية سريعة بين المواطنين والمقيمين الذين يتسوقون لشراء الأطعمة الطازجة. افتتح ماركت الواجهة البحرية، الذي تبلغ مساحته 120 ألف متر مربع، أبوابه للجمهور في يونيو 2017. صُمم هذا المرفق خصيصًا لضمان الجودة والنضارة والقيمة مقابل المال والراحة لتجار التجزئة والمستهلكين.

يتضمن الماركت الذي يقع على تقاطع طريق الخليج وشارع أبو هيل على كورنيش ديرة المطل على جزر ديرة أقسامًا تشمل الأسماك والمأكولات البحرية، والفواكه والخُضَر، واللحوم والدواجن، والسلع الجافة، بما فيها البهارات، والمكسرات، والعسل تحت سقف واحد. يمثل ماركت الواجهة البحرية مفهومًا جديدًا لتجارة الأغذية الطازجة بالتجزئة ويبتكر في المفهوم التقليدي للسوق العام. يوفر المجمع وسائل الراحة والنظافة التي يتوقعها العملاء، بما فيها مواقف سيارات واسعة تحت الأرض، ومرافق مكيفة بالكامل، ومعايير نظافة عالمية، ومنافذ البيع بالتجزئة والخدمات التكميلية بالإضافة إلى أفضل سلسلة توريدات في فئتها تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار استهلاكية تنافسية.

قال محمد خميس مكتوم الشحي، مدير مول الماركت: “فيما يتعلق بالطعام الطازج، تعتبر الجودة أمرًا بالغ الأهمية بما يوفر التغذية والعافية للجسم من المذاق إلى الفوائد الصحية، ناهيك عن فائدة تقليل البصمة الكربونية المرتبطة بالتعبئة والتغليف ومعالجة الأغذية. بالإضافة إلى أسواق المواد الغذائية الطازجة، يستضيف ماركت الواجهة البحرية أكثر من 50 منفذًا للبيع بالتجزئة لتلبية احتياجات المتسوقين اليومية واحتياجات أسلوب الحياة. يشمل تجار التجزئة صيدلية، وصرافة وتحويل أموال، ومتجر عود، ومتجر زهور بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من منافذ بيع الأطعمة والمشروبات والمقاهي إلى خيارات تناول الطعام غير الرسمية والعائلية الموجودة على الممشى المواجه للبحر.”

ويضيف قائلاً: “نحن على ثقة من أن العرض الفريد لماركت الواجهة البحرية سيستمر في جذب مستكشفي الطعام والأكل الصحي. التسوق هنا هو تجربة سيجدها المقيمون والزوار ملائمة وملهمة من جميع مناحي الحياة“.

كان ماركت الواجهة البحرية قد أطلق حملة ترويجية في منتصف نوفمبر بهدف خلق المزيد من الوعي حول الوجهة وإبراز حيوية ونضارة وتنوع منتجاته الغذائية ومنتجات التجزئة. تستخدم الحملة التسويقية المتكاملة مزيجًا مثاليًا من القنوات الإعلامية بما فيها الراديو، والتسويق الخارجي، والتسويق الرقمي والمباشر بالإضافة إلى برامج التنشيط داخل المول. ماركت الواجهة البحرية هو مشروع تطوير حديث بني لهذا الغرض بقيادة إثراء دبي ضمن جهودها للحفاظ على تراث ديرة في تجارة الأغذية الطازجة والحفاظ على مكانتها المميزة باعتبارها واحدة من مجتمعات دبي الغنية بالتراث والتقاليد.

حول إثراء: شركة إثراء دبي ش.م.م، المملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمار، تقوم بتطوير وإدارة المشاريع العقارية في دبي وحول العالم. صممت محفظة مشاريع إثراء دبي للإلمام بالتنوع، وتشكيل مجتمعات سعيدة، وتحقيق الازدهار. توفر مجموعة المشاريع العقارية مجتمعات متعددة الاستخدامات وشاملة، ومساحات تجارية وسكنية وترفيهية وتجزئة، ومرافق ضيافة وتعليمية عالية الجودة.