تجار سوق أسماك ديرة ينتقلون إلى منشأة جديدة على أحدث طراز في ماركت الواجهة البحرية

Publication:

Region:

رحب ماركت الواجهة البحرية بالتجار مع حجز وتأجير غالبية مساحات سوق البضائع الطازجة وذلك في منشآتهم الجديدة بجولة في المبنى. كان رد الفعل إيجابيًا للغاية مع إعجاب الكثيرين بالمظهر الجديد النظيف. في الجولة، تجوَّل التجار عبر جميع المناطق والمزايا الإضافية لجعل حياتهم أسهل.

 

كان التجار متحمسين لإلقاء نظرة على السوق المرتقب بشدة حيث علَّق الجميع على الواجهة الجديدة الجميلة والشكل والمظهر الأصيل داخل السوق. أعجب الكثيرون بمنطقة التنظيف والتقطيع الجديدة بالإضافة إلى منطقة المزاد الكبيرة مع مصنع الثلج الخاص به.

 

تعمل بيئة التحكم في الرائحة المكيفة بالكامل على تحسين ظروف العمل للتجار الذين يقضون اليوم كله في أكشاكهم وتساعد المرافق الحديثة على تحسين الكفاءة وتقليل إهدار المنتجات باستخدام مرافق التبريد والتجميد للخضر والأسماك واللحوم. يمكن للصيادين الآن تفريغ حمولتهم مباشرة من مراكبهم الشراعية في الطوافات مع توصيل الأسماك الطازجة مباشرة من البحر. تساعد المرافق الحديثة الجديدة الشركات الصغيرة على تحسين إنتاجيتها والاستجابة بشكل أفضل لزيادة الإقبال.

 

سيكون الانتقال من سوق أسماك ديرة إلى ماركت الواجهة البحرية سلسًا لجميع التجار مع اتخاذ خطوات لضمان الاستمرارية. يحمل ماركت الواجهة البحرية إرث سوق أسماك ديرة، الذي يعود تاريخه إلى بدايات دبي. لضمان تلبية احتياجات التجار، أنشئت لجنة جديدة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، بموجب المرسوم رقم 65 في 16 أبريل 2017، لتسهيل الانتقال السلس من سوق أسماك ديرة إلى ماركت الواجهة البحرية قبل 9 يوليو 2017. وأوضح عبد الله القبيسي، رئيس اللجنة، دورها حيث قال “تمثل اللجنة مختلف المؤسسات الحكومية: بلدية دبي، ومؤسسة دبي للاستثمار، وشرطة دبي، وجمعية الصيادين التي تعمل معًا لدعم التجار في انتقالهم إلى السوق الجديد. وتعمل اللجنة بالتنسيق مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ووزارة الموارد البشرية والتوطين وغيرها من الجهات لتوفير الانتقال السلس.”

 

لمعرفة الاتجاهات، يرجى النقر هنا https://goo.gl/maps/QN5KHuTuu212

 

انقر على الرابط التالي للحصول على معلومات حول مواعيد عمل سوق الأسماك في الواجهة البحرية في دبي اليوم

 

إثراء دبي ش.م.م شركة مملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمار، الذراع الاستثماري الرئيس لحكومة دبي. تقوم إثراء دبي بتطوير وإدارة المشاريع العقارية في دبي وحول العالم. تخدم مشاريع إثراء دبي غرضًا أسمى، ألا وهو إثراء المجتمع حيث يهدف كل مشروع إلى تمكين الناس سواء في التعليم أو التجارة أو تطوير الإسكان الشامل. أُنشئت إثراء دبي لتقوية نسيج المجتمع ودبي المستقبل. تشمل بعض المشاريع الإستراتيجية لإثراء دبي مشروع إثراء ديرة، وون زعبيل، وماركت الواجهة البحرية.