أحد أشهر شيفات السوشي اليابانيين يزور ماركت الواجهة البحرية

Publication:

Region:

زار مؤخرًا الشيف بويوكي بو ماتسوهيسا، المعروف باسم “الشيف بو”، أحد أشهر شيفات السوشي في اليابان، ماركت الواجهة البحرية في ديرة في زيارة مفاجئة ليتعرف على مجموعة منتجاته الطازجة والمتنوعة. وأشار الشيف نوبو، الذي أعرب عن سعادته الغامرة بتنوع عروض الماركت، إلى أنه سيدرج الآن السوق في قائمة الأماكن التي يوصى بها لشراء المأكولات البحرية والخُضَر والفواكه الطازجة.

تُظهر الزيارة الناجحة للشيف نوبو الشعبية المتزايدة لماركت الواجهة البحرية بين أشهر الطهاة باعتباره وجهة للتسوق توفر النضارة، والقيمة، والراحة. وتواصل مجموعة المنتجات الطازجة والمتنوعة في ماركت الواجهة البحرية جذب كبار الطهاة من جميع أنحاء العالم، الذين أثنوا على المكان مشيدين بنظافته وتنوع معروضاته وموقعه الاستراتيجي. هذا وتكمل الاستجابة الإيجابية التي يحظى بها ماركت الواجهة البحرية مكانة دبي باعتبارها من بين وجهات الطهي الرائدة في العالم، حيث تتنافس على نطاق واسع مع مدن المطاعم الكبرى، مثل باريس، ولندن، ونيويورك، وطوكيو.

وقد صرح لاكلان جايد، المدير التنفيذي لإثراء دبي قائلاً: “نرحب بزيارة الشيف نوبو، شيف السوشي الشهير، الذي حضر وتجول في مرافقنا. لقد أصبحت ردود الفعل الإيجابية التي نتلقاها من كبار الطهاة وخبراء الطهي الذين زاروا ماركت الواجهة البحرية كثيرة حقًا ونشكرهم على كلماتهم الرقيقة. يعكس وجود هؤلاء الطهاة المشهورين في دبي مكانة المدينة باعتبارها واحدة من مقاصد الطهي الناشئة في العالم – ما يدل على أن مشهد الطهي لا ينمو فحسب بل يتطور. مع وضع ذلك في الاعتبار، يبحث الطهاة دائمًا عن أماكن لشراء الأطعمة والمكونات الطازجة لمطاعمهم ويسعدنا أنهم وجدوا مبتغاهم في ماركت الواجهة البحرية“.

أصبح الشيف نوبو الحائز على نجمة ميشلان والعقل المدبر وراء مطاعم نوبو اليابانية، علامة تجارية عالمية في حد ذاته حيث ساعد مزجه الفريد بين النكهات اليابانية والبيروفية على تعزيز شعبية مطاعمه، التي لها 33 فرعًا حول العالم. ويعود الفضل إلى الشيف نوبو في جعل المطبخ الياباني أكثر قبولًا اليوم – مدعومًا بمزيج رائع من المأكولات التقليدية التي تجتمع مع الحداثة لخلق تجارب طعام فريدة لا تُنسى. يستمر المطبخ الياباني في كونه صناعة عالمية مزدهرة مع كون دبي واحدة من مراكزه الواعدة.